20 مايو 2014

صور المذيعة شريهان ابو الحسن زوجة الاعلامى خالد صلاح

من هى شريهان ابو الحسن زوجة خالد صلاح ؟  مذيعة شابة  تقدم برنامج ست الحسن على قناة اون تى فى  وقد بدأت مشوارها الاعلامى كمراسة تلفزيونية ثم قدمت برنامج على قناة اون تى فى لايف منذ عام 2011  اسمه من جديد  وتقدم الان برنامج ست الحسن على قناة اون تى فى وهو برنامج يهتم بالمرأة المصرية ومشاكلها وجميع القضايا التى تخصها . وهو برنامج خفيف ومفيد ايضا .

اما خالد صلاح الصحفى والاعلامى الشهير فهو من مواليد 1969 وقد تخرج من كلية الاعلام قسم صحفاة جامعة القاهرة وكان الاول على الدفعة بداية حياته بالانضمام الى بعض الجماعات المتشددة  ولكنه بعد قضاء 3 اعوام خلف القضبان خرج ليطوى هذه الصفحة من حياته الى الابد ويبدأ عمله الصحفى وصولا ليكون رئيس تحرير واحدة من اكبر الصحف الالكترونية اليومية فى مصر وهو موقع اليوم السابع ويشارك تقديم برنامج اخر النهار على قناة النهار الفضائية .

الحقيقة لم اكن اعلم ان المذيعة المتألقة شريهان ابو الحسن هى زوجة الاعلامى خالد صلاح ولكن وانا ابحث فى مواقع الانترنت  عن اسم زوجة خالد صلاح او صورها فوجئت بهذه المعلومة . واليكم اكبر مجموعة من الصورة لشريهان ابو الحسن زوجة الاعلامى خالد صلاح

صور شريهان ابو الحسن اثناء تقديم برنامج من جديد
 صور الاعلامى خالد صلاح مع زوجته فى احد المناسبات 
 شريهان ابو الحسن - برنامج ست الحسن 

شريهان ابو الحسن فى اطلالة مختلفة 

صورة خالد صلاح مع زوجته الاعلامية الشابة فى احد المناسبات 

0 التعليقات