31 ديسمبر 2016

فيديو| وزير التنمية الأسبق: وعد السيسي بـ6 شهور ليس مجرد كلام..والدولار سينخفض لـ13 جنيهاً

علق وزير التنمية الإدارية الأسبق هاني محمود، على مقولة الرئيس عبد الفتاح السيسي للمصريين "اصبروا على مصر 6 شهور" قائلا :" بعد 6 أشهر سيكون هناك استقرار بأسعار الدولار حيث يصل سعر العملة الأمريكية لـ 13 جنيه فقط، كما أن هناك تبادل تجاري كبير بين مصر والصين سيخف الضغط على الدولار  طبقا للاتفاقية المبرمة مؤخرا.
 وأضاف "محمود" خلال مداخلة هاتفية في برنامج" صباحك عندنا" المذاع على قناة  المحور اليوم السبت 31 ديسمبر، أن المواطن المصري فقد الثقة في الحكومة من كثرة الوعود مشيرا إلى أن وعد الرئيس عبد الفتاح السيسي بـ6 شهور، حقيقي وليس مجرد كلام.
 عن تفائله بعام 2017  أوضح " وزير التنمية الإدارية الأسبق" أنة سيكون عام الخروج من عنق الزجاجة منوها أن بداية الانطلاقة الحقيقة لمصر في 2017 حيث سنجني ثمار المشروعات القومية، مؤكدًا أن الـ 6 أشهر المقبلة ستكون فارقة في طريق مصر حيث من المتوقع عودة السياحة فضلًا عن ضبط سعر العملة من خلال ضخ مزيد من العملات الأجنبية نتيجة المنح والقروض. 
وتابع :" سيكون هناك استقرار بأسعار الدولار والحصول على أول إنتاج لمحطات الطاقة كما ستعود السياحة إلى مصر إضافة للحصول على ثمار المشاريع التي تمت خلال العامين الماضيين مشدد على أن ارتفاع سعر الدولار يحفز الاستثمار بصورة أكبر .
وأوضح  "محمود " أن المواطن العادي لم يشعر حتى الآن، بثمار المشروعات القومية، التي تدشنها الدولة كشبكة الطرق، لافتًا إلى أن 2016، أكثر عام شهد الكشف عن العديد من قضايا الفساد.

0 التعليقات