27 ديسمبر 2016

بالفيديو.. العالم مصطفى السيد يعالج حصانًا مصابًا بالسرطان بجزئيات الذهب

ينشر "اليوم السابع"، فيديو لقيام الفريق البحثى لتجارب علاج السرطان بجزيئات الذهب، والذى يرأسه الدكتور مصطفى السيد بحقن أحد الحصانين اللذين أجريت عليهما التجارب مؤخرًا، والتى جرت منذ أشهر قليلة، حيث يُشارك فى عملية الحقن العالم الكبير بأحد المزارع الخاصة بمصر، والتى تعد المرة الأولى فى العالم.
ويظهر فى الفيديو قيام العالم الكبير برفع ذيل الحصان خلال توجيه الدكتور أحمد عبدون رئيس الفريق البحثى الليزر، ناحية الجزء المصاب من الحصان بعد حقنه بجزيئات الذهب.
وقال الدكتور أحمد عبدون، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن الحصان كان مصابًا بسرطان الجلد، حيث أصابه المرض فى جلده، موضحًا أن حجم السرطان الذى أصاب الحصان بلغ حوالى x56  سنتيمترات.
وأشار الدكتور أحمد عبدون، إلى أن الحصان الذى عولج يبلغ من العمر 8 سنوات ويقع تحت ملكية أصحاب المزارع الخاصة، موضحًا أن علاج الحصان بجزيئات الذهب النانومترية تطلب جلسة واحدة، وبعد شهر واحد فقط من الجلسة اختفى المرض تمامًا من جسد الحصان.
وأكد الدكتور أحمد عبدون، أنه لم تظهر أى آثار جانبية على الحصان بعد العلاج باستخدام جزيئات الذهب، حيث عاد إلى طبيعته بالكامل، موضحًا أن صاحب المزرعة طلب من الفريق أن يعالج حصانًا آخر يعانى من الإصابة بالسرطان أيضًا، ومن المقرر أن يتم بدء التجارب عليه خلال أيام.

0 التعليقات